كيف تفوز بالوظيفة؟

يقول المثل  “يبقى الرجل الخجول.. جائعا”.. فأي وظيفة لا تأتي إلا لمن يريدها ويستعد لها ويمتلك أسباب الحصول عليها، فلا تكن خجولا.. تعلم ما يلزم لتحصل على لقمة العيش.. وعندما تبدأ في البحث عن وظيفة عليك أن تصبح بائعا “جريئا”، وتجارتك هي نفسك ومهاراتك، والمشتري هو صاحب العمل، وتتركز مهمتك في إيجاد فرصة عمل، لكن قبل ذلك قد يكون من المهم أن تنظر إلى نفسك، فأنت بحاجة إلى أن تعرف “ما هي مهاراتك؟” و”ماذا تريد؟” و”ماذا يمكنك أن تقدم لصاحب العمل؟” اقرأ الخطوات القادمة، ولا تنسها أو تقول سلفا إنك قد سمعت عنها.. فقد تعيد تقييم نفسك أو تبحث عن وظيفة أخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

كيف تجري مقابلة شخصية ناجحة – للخريجين حديثا

إذا تقدمت لوظيفة فبالطبع سيطلب منك إجراء مقابلة شخصية, ورغم اختلاف الوظائف والشركات إلا أن…